2022/01/16



عمليات بغداد: القبض على ٢٥ مطلوبا بتهم مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة
الثلاثاء 07 كانون الاول 2021 :
11:26 am
77

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، القاء القبض على (٢٥) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة بمناطق متفرقة من العاصمة.
وأفادت خلية الإعلام الامني في بيان ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد بدعم واسناد من قبل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية مستمرة بتنفيذ عملياتها الاستباقية والاستطلاع المسلح، لملاحقة العناصر التي تهدد التعايش السلمي وعصابات الجريمة المنظمة والعابثين بالأمن المجتمعي".
واضافت أنه "بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة والمتمثلة باللوائين (٤٤،٤٢) وبجهود استخبارية مميزة من القاء القبض على خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط اسلحة ومواد مخدرة مع اجهزة تعاطيها ضمن قاطع مسؤوليتها شرقي بغداد"، موضحة انه وفي سياق متصل "تمكنت خلية الخطف في قيادة العمليات بالاشتراك مع مفرزة من كتيبة استطلاع الفرقة ذاتها من تنفيذ امر القاء القبض على متهم وفق المادة ٢٤ والمطلوب الى اللجنة التحقيقية في قيادة عمليات بغداد".
ولفتت الخلية إلى ان "قطعات الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب اجرام المدائن ومفرزة من استخبارات الفرقة ذاتها، نفذت واجب القاء القبض على مطلوبين اثنين وفق المادة ٣٤٢ ق. ع في منطقة الجعارة ضمن قضاء المدائن".
وبينت أن "المفارز المشتركة لقيادة عمليات بغداد واصلت انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة، حيث تمكنت من القاء القبض على (١٧)متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم (٥) يحملون الجنسيات الاجنبية لمخالفتهم تعليمات وضوابط دائرة الإقامة والجنسية مع ضبط (١٢) مسدس و(٤) بنادق مع اعتدة مختلفة الأنواع عدد (٢٥٢) اطلاقة و(٤٠،٤٦) غرام من مادة الكرستال و(٧٠) حبة مخدرة مع اجهزة تعاطي عدد (٩) جهاز وكمية من الادوية غير المرخصة واجهزة اتصال عدد (١٥) جهاز وضبط عدد من العجلات المخالفة".
واكدت "تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".
 



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
قائد عمليات بغداد: جريحان بتفجير عبوتين أمام مصرفين في منطقة الكرادة مشاهد من موقع التفجير في الكرادة بالعاصمة بغداد الحبس 6 سنوات لمفتش آثار وتراث صلاح الدين السابق الصحة: ارتفاع الإصابات ينذر بموجة جديدة أكثر خطورة البطاقة الوطنية توضح آلية نقل النفوس وتحدد موعد انتهاء العمل بهوية الأحوال رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ السيد نوري المالكي بمناسبة إعادة انتخابه أميناً عاماً لحزب الدعوة الإسلامية رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يرأس اجتماعا لنواب كتلة الائتلاف في مجلس النواب الأمن الوطني يتمكن من قتل أحد تجار المخدرات والقبض على آخر في كركوك وزارة التربية: استمرار الدوام الحضوري 4 أيام والإلكتروني يومين التربية توضح إجراءاتها لضمان انسيابية العملية التعليمية وتوجه طلباً لعوائل الطلبة الطلبة يحقق الفوز على أمانة بغداد الصحة تسجل 3630 اصابة جديدة و 431 حالة شفاء و 5 وفيات بفيروس كورونا في عموم البلاد المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للنظر في الدعوتين الخاصتين بعدم دستورية جلسة البرلمان الاولى الموافقة على تثبيت حقوق محاضري 2020 في تربية الكرخ الثانية رسمياً.. حكيم شاكر مدربا للقوة الجوية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020