2021/12/07



اسم مفاجئ يقترب من قيادة مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم
الاربعاء 24 تشرين الثاني 2021 :
06:45 pm
48

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد حدد المدرب المؤقت المحتمل حتى نهاية الموسم، في حالة فشل التعاقد مع بوتشيتينو.
ورحل سولشاير عن مانشستر يونايتد بعد 3 سنوات، وتولى قيادة الفريق مايكل كاريك كمدرب مؤقت خلفا للمدير الفني النرويجي.
وارتبط النادي الإنجليزي بالعديد من المدربين، على رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو، لكن ناديه باريس سان جيرمان يرفض التخلي عنه.
شبكة "MEN" البريطانية، والمقربة من الشياطين الحمر، أكدت أن رالف رانجنيك، المدير الرياضي السابق لمانشستر يونايتد، ومدرب لايبزج والشهير بـ"مجنون الكرة"، هو "الاسم المفاجئ" الأقرب لخلافة سولشاير.
وأشارت التقارير إلى أن رانجنيك الألماني، هو الخيار المفضل لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، في ظل صعوبة الحصول على ماوريسيو بوتشيتينو.
وأشارت التقارير إلى أن رانجنيك الألماني، هو الخيار المفضل لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، في ظل صعوبة الحصول على ماوريسيو بوتشيتينو.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
55.56%
56%
44.44%
44%




أخر الاخبار
الإعلام الأمني: القوات الأمنية تشتبك مع داعش وتقتل أربعة عناصر في صحراء الأنبار الكويت تعزي العراق بتفجير البصرة #اكسترا_Extra الـ3 رئيس الجمهورية: الحادث الإرهابي الاجرامي الذي استهدف أهلنا في ⁧البصرة ⁩وفي هذا التوقيت محاولة يائسة لزعزعة استقرار البلد الشرطة الاتحادية تطيح بمتهمين اثنين بقضايا ارهابية شمالي بغداد القوى والاحزاب السياسية تواصل مباحثاتها من اجل اختيار شخصية لمنصب رئيس الجمهورية #بالفيديو .. مشاهد مؤلمة للانفجار الإرهابي في #البصرة صور أولية للتفجير الذي وقع قرب مستشفى البصرة التعليمي مشاهد أولية من الانفجار الذي وقع قرب مستشفى الجمهوري في البصرة القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية واسعة استهدفت العمق السعودي عمليات بغداد: القبض على ٢٥ مطلوبا بتهم مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية الممثلة الأممية جينين بلاسخارت تصل إلى النجف الأشرف طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد النزاهة تضبط منظومة إنترنيت غير مرخصة تستخدمها إحدى الشركات الأجنبية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020