2024/04/19



اليوم .. منتخبنا الوطني في خيار الفوز فقط أمام الإمارات
الثلاثاء 12 تشرين الاول 2021 :
10:14 am
313

يسعى المنتخب الوطني بكرة القدم، الى تصحيح المسار في مواجهته اليوم الثلاثاء مضيفه الاماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

وسيكون ملعب {زعبيل} في نادي الوصل الاماراتي مسرحاً لهذه المباراة التي ستجري في تمام الساعة الثامنة الإ ربع بتوقيت العاصمة بغداد.


ويرفع منتخبنا في لقاء اليوم شعار الفوز من أجل التمسك بأمل المنافســــة على بطاقتي الترشح الى مونديال قطر، واي نتيجة غير ذلك ســــيكون منتخبنا خارج حسابات التأهل منطقيا بالنسبة للمركزين الاول أوالثاني، وربما حتى الثالث، لا سيما بعد ان اهدر نقطتين ثمينتين أمام لبنان واكتفى بالتعادل الســــلبي، الذي وضعه في مرتبة لا تليق بالكرة العراقية. 


ويغيب عن تشكيلة الوطني أمام الامــــارات اللاعب أمجد عطوان بداعي الإيقاف، بســــبب تراكــــم البطاقات الصفــــر، بينما ســــيعود المدافع احمد إبراهيم للقائمة، بعد غيابه عن مباراة لبنان الاخيرة.


وفي الجانب الاخــــر لا يختلف وضع الابيض الاماراتي كثيرا عن منتخبنا كونه يتســــاوى معــــه بعدد النقاط، ويعيــــش ايضا آثــــار الخســــارة امام إيران فــــي الجولة الســــابقة، وبالتالــــي ســــتكون هــــذه المواجهة حاســــمة للطرفين، في مشوار التصفيات الآسيوية.


وأســــندت لجنة الحــــكام بالاتحــــاد الدولي لكــــرة القدم(فيفــــا) إدارة مبــــاراة منتخبنــــا الوطنــــي أمــــام نظيره الاماراتي مســــاء اليوم إلى طاقم تحكيمي ياباني مؤلف من الحكم ريوجي ساتو، حكما للساحة، ويساعده على الخطوط كل من يامايوشــــي هيروشي حكما مساعدا أول، وميهرا جون حكما مساعدا ثانيا، واراكي يوسوكا حكما رابعا، وتم تعيين السنغافوري جون شيا انج واه مقيما للحكام.


يذكر ان العراق يحتل المرتبة الخامسة في لائحة المجموعــــة الاولى برصيــــد نقطتين، متخلفا بفــــارق (7 نقاط) عــــن الفريق الايرانــــي المتصدر، و(5 نقاط) عن كوريا الجنوبية الوصيف.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
النفط تحدّد شرطين لنقل مصفى الدورة لموقع بديل الصحّة تعلن تلقيح أكثر من 4 ملايين طالب اليوم .. المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الطاجيكي في نهائيات أمم آسيا تحت سن 23 كربلاء المقدسة تشهد إقامة الحفل المركزي لتخرج طلاب الجامعات دعاء يوم الجمعة وزارة التجارة تعلن توزيع أولى دفعات مستحقات الفلاحين للموسم التسويقي الحالي السيد الحوثي: لا حل أو سلام في المنطقة إلا بوقف الحصار والعدوان على غزة مجلس الخدمة يعلن اغلاق التقديم على استمارة التوظيف الخاصة بالاوائل وحملة الشهادات مطلع الشهر المقبل.. المرور تؤكد العمل بنظام الدفع الإلكتروني فقط العدل تعلن تشكيل لجنة عليا لحسم ملف عقارات الدولة صندوق الإسكان يوافق على أكثر من 8 آلاف معاملة إقراضيَّة دعاء يوم الخميس وزير التربية يؤكد: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل وزير الزراعة يشرف بنفسه ميدانياً على عمليات حصاد الحنطة في محافظة المثنى محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024